ناروتو سات
((........ناروتو سات........))

أهلا وسهلا بك أيها الزائر(ة) الكريم(ة) في منتدى ناروتو سات

يشرفنا أن تسجل في منتدانا ومشاركتنا في المواضيع والقتالات و كل شئ حول أنمى
ناروتو

تحياتي:

الادارة

ناروتو سات

ناروتو سات لمحبي الانمي و النزالات 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
خبر هام جدا للجميع : تم ترك منتدى ناروتو سات لأسباب تخص المنشئ ( باين ساما ) وتم فتح منتدى قلعة الشينوبي بدلا عنه
http://castleshinobi.forumotion.com/forum
تفضلوا وسجلوا في منتدانا الجديد والأكثر روعة

شاطر | 
 

 القوانين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ryten
سانين
سانين
avatar

الخبرة : 7265
الشهرة : 8

خصائص النينجا
الحياة:
8000/8000  (8000/8000)
التشاكرا:
60000/60000  (60000/60000)

مُساهمةموضوع: القوانين   الجمعة مايو 25, 2012 3:01 am

السلام عليكم
لقد اصدرت ادارة منتديات ناروتو سات قانون جديد شامل لمنتديات ناروتو سات وبأذن الله تعالى سيكون شامل على كل ما تريدون معرفته في المنتدى و اتمنى من الله تعالى ان يشمل اجابات جميع اسئلتكم





بسم الله الرحمن الرحيم

((.......الحكام........))

في كل قتال يجب تواجد حكما فيه وهو من يعلن النتيجه النهائيه

يجب ان لاتقل رتبه الحكم عن الجونين
كما لاتزيد الجائزه عن 1000 ذهبة واذا زادت تؤخذ قيمه الذهب الزائد عن 1000 من الرصيد الخاص للعضو الخاسر وتعطى للفائز


يكون تعيين الحكام من قبل الادارة وذلك بالاتفاق على حكم معين معروف بخبرته وقدرته على التحكيم ومعرفته الواسعه بالمنتدى ويعطى قتال تجريبي ثم يعين حكما


الحكم سيقوم ببدء الموضوع في القسم الذي سيكون فيه القتال وسيبدأ الموضوع بكتابة:
1-اسم الطرفين في القتال وسيكون عنوان الموضوع بأسم الطرفين مثلا
(naruto vs sasuke)
2-نوع القتال
3-الحكام
4-وقت القتال
5-مهلة الرد((لايقل عن 24 ساعه و لايزيد عن 72 ساعه))
6-عدد الجولات(فقط في القتلات التدريبية)
7-الحلبة
8-البادئ
9-الجائزة



بعد انتهاء عدد الجولات المحدد او موت احد المقاتلين خلال القتال يقوم الحكم بالتحكم ويكون التحكيم كاتالي:
اسم العضو --->>

العضو الاول:
الدم المسفوك=
الدم المتبقي=
التشاكرا المستخدمة=
التشاكرا المتبقيه=
.
.
.
العضو الاخر:
الدم المسفوك=
الدم المتبقي=
التشاكرا المستخدمة=
التشاكرا المتبقيه=
.
.
.
.
.
.


يقوم الحكم بأحتساب احد الطرفين خاسرا في اي حالة من الحالات الاتية :
1-انسحاب العضو من القتال
2-قيام احدهما بالسب خلال القتال
3-استخدام اكثر من المهارات المسموح بها(الاولى ينذر والثانيه تعلن خسارته)
4-عدم اضافة الرد للمده المسموحه(لايقل عن 24 ساعه و لايزيد عن 72 ساعه))والتي يحددها الحكم


يقوم الحكم بعدم احتساب الهجوم او الدفاع او الدعم للمقاتل واخذ نقاط التشاكرا منه دون فعاليتها اي انه نفذها بشكل غير صحيح باحذ الحالات الاتيه:
1-ان استخدم احد الاعضاء في القتال عنصر تشاكرا لا يمتلكه
2-واذا كرر المهارة في جولتين متتاليتين يعني مثلا 1 و2 يستخدم نفس المهارة
3-اذا استخدم بطاقه من دن تنفيذ المطلوب منه لتنفيذ المهاره(((((كالكاجي بونشن بالراسنقان وتوجيه تنين النار للسماء في كيرين)))))
4-اذا استخدم بطاقه تحتاج خبرة اقل مما يملك مثلا هو يملك 100 خبرة والبطاقه تحتاج 200 خبره
5-اذا استخدم بطاقه اقل من عدد النقاط التي يملكها كأن يملك نينجتسو: 5/10 والبطاقه تحتاج 7/10
6-ان استخدم مهاره من عنصره ولكن من غير المجموعه التي يستخدمها كأن يستخدم مهاره نار من المجموعه(1) وهو يستخدم مهارات النار المجموعه(2)
في كل هذه الحالات يخصم نقاط تشاكرا المهارة ولا يحتسب استخدامه لها

و يمنع منعا باتا معارضة رأي الحكم و الا سيتم معاقبة المعترض بأن لا يقاتل لمدة تحددها الادارة

لان الادارة لاحظت معارضات كثيرة على التحكيم


((........القتال والمقاتل........))

لكل عضو 3 مهارات في الدور الواحد
مهارة هجومية 1
مهارة دفاعية 1
مهارة داعمة 1
عدا ان تم استدعاء معين فسيكون لكل استدعاء تم استدعائه(((الاستدعاءات الحيوانيه واجساد باين)))
مهارة هجومية 1
مهارة دفاعية 1
مهارة داعمة 1


لكل مقاتل خبره معينه تزيد بأضافه مواضيع والرد عليها ونشاط العضو نفسه تفيدة باقتال حيث
يمنع استخدام اي مهارة الخبرة المطلوبة لأستخدامها تقل عن خبرة مستخدمها


لكل مقاتل مجموعه قدرات تتمثل بـ:

نينجتسو:وهي قدرات النينجا في استعمال العناصر والهجومات التي تحتاج لاختيار ككرة النار وغيرها من هجمات النينجتسو

تايجتسو:وهي مهارات القتال الجسدي والاشتباك المباشر

غينجتسو:وهي مهارات الوهم وتشتهر بها اصاب الشرنقان والمانجيكيو شارنقان ومن يملكها من الصعوبه ايقاعه بغيجنتسو فلو خصمه يمتلك 7/10 غينجتسو وهو 10/10 وطبق عليه خصمه مهاره غينجتسو فسيخرج منها لانه اكثر خبرة منه في الغينجتسو اما اذا تساوو يعني الاثنين 7/10 فسيقع بها

دوجتسو:وهي المهارات الوراثيه التي تتفعل كعيون الرينقان ومهاراتها والمانجيكيو وغيرها من المهارات الوراثيه

حياة:الحياة يبدا فيها النينجا من 5000/5000 نقطة 0/10 ولكل نقطه يزيد 1000 نقطة حياة
لكل عضو نقاط حياة معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التحمل او الحياة وعندما تصل الى 0 يعتبر العضو خاسرا وهي تنقص بالهجومات فعندما يهجم عليك خصمك بمهارة ولم تصدها و ان الدفاع لم يكفي لصدها فالباقي يطرح من حياتك و في أي مهارة (الضرر التي تسببه على العدو) وهي الحياة التي تنقص الخصم اياها ويمكن ان تكون عن اعراض جانبية لمهارة مثل نمر الظهيرة والنيزك وغيرها من المهارات
كما بعضها اعراضها الجانبيه بنقص النقاط كا أستخدام اله الموت الشيجامي ينقصك 5 نقاط حياة وتشاكرا للابد يعني تنقص منها حتى بعد القتال وتسبب الموت

تشاكرا:نقاط التشاكرا يبدا فيها النينجا من 50000/50000 نقاط 0/10 ولكل نقطه يزيد 10000 نقطة تشاكرا
لكل عضو نقاط تشاكرا معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التشاكرا التي يملكها وتنقص التشاكرا في القتال عن طريق استخدام المهارات ففي كل مهارة توجد (التشاكرا المطلوبة) وهي التشاكرا التي يتم طرحها منك عند استعمالها

سرعة:وهي السرعه حيث بسرعته يستطيع تفادي الكثير من الهجومات مثلا الامتيراسو يمكن تفاديها بسرعه 10/10 وبعض المهارات كما تفيد بالاشتباك الجسدي والاسبقيه بالهجوم ومباغتت العدو

ختم:وهي الاختام وسرعه تنفيذ الاختام اليد او الخبرة في تنفيذ الاختام ومنها تفيد بالاستدعاءات وتنفيذ مهارات الاختام المدمرة كختم البيجو والكيانات الحيوانيه وحبسها بجسم معين


((........الفرق.........))

تكون في كل قريه مدربين وهم تشونين فيما فوق يقومون بتعليم الطلاب القتال و كيفيته و يتم معاقبتهم من قبل الكاجي اذا لم يقوموا بذلك ولكل مدرب 5000 ذهبة و نقطة لكل طالب يدربه

يتكون الفريق من 3 اشخاص يحددهم المدرب بعد اكمال تدريبهم ويصبحو جينين ويجعلهم الكاجي في فرق مع التشونين او الجونين

يمكن لأعضاء الفريق اختيار اسماء لفرقهم وتنفيذ بعض المخططات بقيادة قائدهم او بأوامر من الكاجي

يمكن للفريق ان يقاتل معا ضد عدو واحد او ضد فريق اخر في القتالات الوديه او الحروب او غيرها


((........الأسلحة........))

الاسلحة العمة:
لكل مقاتل اسلحه عامه يبدأ بها كل قتال وترجع اليه بقتال اخر ولكن بالحروب لايمكن استعادتها كما كانت الا بالعوده الى القريه
وهي:
10 شوركين
10 كوناي
5 كوناي متفجر

الاسلحه الخاصه:
لكل شخص سلاح خاص واحد لايمكن تغييره
يقوم بشراء الاسلحة بـ الذهب من قسم ((متجر الاسلحة)) و تجد مهاراته هناك

يمكن للعضو بيع سلاحة الخاص في قسم متجر الاسلحة
وبعد بيع سلاحه يمكنه ان يشتري غيره و يستخدمه


((........القرى........))

في بداية تسجيل العضو يتم وضعه في قرية معينه مجانا ويثبت جدارته والتوزيع حسب توازن القرى
وبموافقه كاجي القريه

اولا:
يمكن الهجوم على القرى في قسم ((الهجوم على القرية)) بداخل قسم القرية
ولكن يجب ان يوضح الخصم اسباب الهجوم والهجوم ليس بأكثر من 5 اعضاء فقط ويتم تنظيم قتال فردي او جماعي بينهم من قبل الادارة
ويمكن للحلفاء التدخل والمساعدة ولايمكن ان يكونوا المهاجمين اكثر من 5
اما المدافعين فيمكن ان يكونوا بالعدد الموجود

ثانيا:
الغنائم يمكن ان تطلبها في بدايه القتال من اسلحه و ذهب و عيون و اذا خسرت سـ تدبل عليك الغنائم و يأخذونها المدافعون
طبعا اذا اخذ الذهب من خزينة الدوله
اما بالنسبه للعيون تؤخذ من المقتول فقط ويمكن ان تأخذ احد عينيه فقط اذا امتلك عينان
ويكون الهجوم وقت الرد فيه الاقصى 72 ساعه اذا لم يرد يصاب بالهجوم الذي عليه وهكذا
ويكون بعد تنظيم القتال من قبل احد الحكام او اعضاء الادارة

ثالثا:
يمكن للمهاجمين او المدافعين ان يتفاوضوا ومدة التفاوض هي 3 ايام
بعدها يحق للمهاجمين اكمال هجومهم

رابعا:
اذا لم يحدد الكاجي المدافعين تعتبر القريه خاسرة ومحتله

((........الهروب........))

اذا هرب احد اعضاء قرية معينه يعاقب عند امساكه
عواقب الهاربين:
السجن لمده 3 اسابيع.
لا يمكنهم القتال بعد الخروج من السجن لمدة 3 ايام.
يتم انزاله رتبة (اذا كان تشونين يصبح جينين).
يرجع لقريته القديمه.
لا يمكنه ان ينظم لنفس المنظمه اللتي كان فيها.
يؤخذ نصف الذهب الموجود معه.
ينقص 5 نقاط منه من اي مكان يريده


((........المنظمات........))

يمكن لكل عضو من الرتبة جونين او اعلى تأسيس منظمة و يصبح قائد لها ولا يتغير الا اذا اراد قائد غيره وهذا بدفع 250,000 ذهبة ويختار هو شروط الانضمام للمنظمة و نوع المنظمة سلمية (لا تنقلب على قريته واعضائها من قرية واحدة) أو عدائية (اعضائها منقلبون على قراهم)

يمكن لأي منظمة الدخول في حرب مع القرية وان انتصرت يمكنها السيطرة على القرية وكاجي القرية يكون احد اعضاء المنظمة وان تغير سيكون الاخر ايضا من اعضاء المنظمة أو حسب ارادة المنظمة

شروط الانضمام للمنظمات:

يجب ان تكون رتبة العضو تشونين او اكثر و يجب ان يكون لديه اكثر من 1,000 خبرة

((........المهارات........))

ستكون المهارات على شكل بطاقات عند استخدام مهارة تستخدم احدى البطاقات ويمنع استخدام المهارة عن طريق كتابة اسمها

يمكن لكل نينجا استخدام المهارات على شرط ان يكون التالي مطابق له:
عنصر تشاكرا المهارة((من ضمن مجموعته ايضا))
****اذا كان يملك الرينقان يستخدم عناصر الخصم وليس جميع المجموعات يستخدم مجموعات الشخص الذي يقاتله ويستخدم باقي مجموعات الخصم لدرجة نينجتسو 5\10 وايضا كل العناصر لكن ليس لاكثر من درجه نينجتسو: 3/10 وفي كل المجموعات *****
الخبرة المطلوبة لأستخدام المهارة
المطلوب لأستخدام المهارة ان وجد
الدرجه المطلوبه

يتم وضع المهارات في قسم (المهارات المعروضة)

((........العناصر........))

النار>>>الرياح
الرياح>>>البرق
البرق>>>>الارض
الارض>>>الماء
الماء>>>النار
الجليد>>>الحرارة
الحرارة>>>الحمم
الحمم>>>الخشب
الخشب>>>العاصفة
العاصفة>>>الطين المتفجر
الطين المتفجر>>>السم
الرمل>>>الخفة
الخفة>>>اللهب
اللهب>>>السرعة
السرعة>>>الجليد

مثلا اذا انا هجمت عليك بـ هجوم برق قوته 1000 وانت صديت بـ مهارة من عنصر الارض قوته 1500 و عنصر البرق اقوى من الارض لهذا يصبح عنصر البرق اقوى لـ الضعف×2 يصبح 1000×2=2000

((........الاختصاصات........))

لكل شخص اختصاص معين وشروط الاختصاص مع مهاراته في قسم ((مهارات الاختصاص))


((........وحوش البيجو والجيينشويريكي........))

سيتم ظهور وحوش البيجو وتدميرها لقرى النينجا واصابة جميع الاعضاء وستهجم بهجومات مدمرة ومن يريد انهاء فساد احدهم سأساعده واقوم بختم وحش البيجو فيه ولكن يجب عليه ان يوصل حياة احد الوحوش النصف وبعدها اقوم بختمه فيه باي مهارات الختم وسيكون جينشيوركي الوحش

ختم البيجو:
يتم ختم البيجو وذلك باستزاف نصف نقاط حياة البيجو وبعدها ختمه باحدى مهارات الختم
القتال لايكون به عدد جولات معين ووحوش البيجو هنا تبين نقاط حياتها وتشاكراها:

1- شيكاكو
نقاط الحياة:10,000
نقاط التشاكرا:100,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:10,000

2- نيبي
نقاط الحياة:12,000
نقاط التشاكرا:120,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:20,000

3- سانبي
نقاط الحياة:13,000
نقاط التشاكرا:130,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:25,000

4- سون
نقاط الحياة:14,000
نقاط التشاكرا:140,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:30,000

5- غوبي
نقاط الحياة:15,000
نقاط التشاكرا:150,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:40,000

6- روكوبي
نقاط الحياة:16,000
نقاط التشاكرا:160,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:45,000

7- نانابي
نقاط الحياة:17,000
نقاط التشاكرا:170,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:50,000

8- هاتشيبي
نقاط الحياة:18,000
نقاط التشاكرا:180,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:60,000

9- كيوبي
نقاط الحياة:18,000
نقاط التشاكرا:200,000
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:75,000

10- جيوبي
نقاط الحياة:100,000
نقاط التشاكرا:لا نهائيه
تزيد تشاكرا الجينشوريكي:لا نهائيه


بعد ختم البيجو:
بعد ختم البيجو تتم مراسم السيطرة عليه
وهي على مرحلتين:

المرحلة الاولى:هزيمة النفس:
وهي قتال النفس وهو مجهول يتحكم به نفس الشخص الي قاد البيجو
ومجهول يمتلك نفس قدراتك القتاليه مثلا عندك رينقان يكون هو عنده خبرتك 1000 هو خبرته 1000 وهكذا علما ان مستخدم الرينقان يستطيع استخدام الاجساد
عند محاولته للسيطره على البيجو اما في القتالات فلا يستطيع استخدام الاجساد
ويكون القتال في 10 جولات يجب فيها هزيمة النفس

المرحله الثانيه:هزيمة البيجو:
هي قتال البيجو ولكن هذه المرة عليك ايصال دمه للنصف لوحدك اي الجينشوريكي لوحده وعند ايصال دمه للنصف يضع بطاقة الختم الي يختم به ويسيطر على البيجو تماما
والمتحكم بالبيجو هو نفس الشخص الي قاده للهجوم
وفي هذا القتال لايستطيع الجينشوريكي استخدام قدرات البيجو في داخله لاكنه يستطيع استخدام كل قدراته ومنها اجساد باين
عند الختم يتحكم بالبيجو براحته يعني يقدر يبقى بالطور الاول طوال القتال ويقدر يطلع بالبيجو كامل بدون الاطوار ولكنه لايستطيع العوده بالتحولات
يعني من يتحول للثاني مايقدر يرجع للأول او طبيعي وهكذا
للجينشوريكي حق السيطره عليه مرة واحدة فقط
اذا فشل يطلق البيجو و يدمر القرية من جديد ويجب عندها السيطره عليه وختمه من جديد ويعرض صاحبه لفقدان 300 خبرة

ملاحظه:يمكن للجينشوريكي المسيطر على وحشه ان يساعد في هزيمة البيجو الذي يراد ان يسيطر عليه في في النقطه 2
ولكنه يبقى جولتان فقط وبعدها يبقى الجينشوريكي وحده.

اخطار البيجو وسلبياتها:
1)لايمكن للجينشوريكي الي يملك اجساد بين استخدام الرينقان حتى وان كان يملكها ولايبقى له منها الا استخدامه لكل العناصر
2)الجينشوريكي الغير مسيطر على البيجو خطر جدا حيث عندما يصاب بضربه تودي بنصف نقاط حياته او استهلاكه لنصف تشاكراه يظهر رداء البيجو الاول تلقاءيا
ويستطيع التحكم بالرداء الاول ولكن عند ظهور التحول الثاني اي رداء البيجو عندها لايصبح للجينشوريكي اي دور ومجهول هو الي يدير القتال والمتحكم بمجهول هو نفس الشخص الي قاد الجينشوريكي حيث يهاجم في كل دوره شخص واحد عدو كان ام صديق ولا يفرق بينهما ولا يتوقف الا عند قتال الكل
وهذا يعرض صاحبه لفقدان خبره 100 لانه قتل اصحابه والسجن لمده اسبوع
3)عند السيطره عليه ينتفي النقطه 2 ولا تصبح موجوده
4)عدم السماح للجينشوريكي بمغادره القرية او اداء مهمات خارجيه


اولا:
يمكن جمع البيجو بتمثال الجيدو ولكن بشرط وهو ان تتم تجميعها من الاقل عدد ذيول الى الاكثر
يعني(شيكاكو ثم نيبي ثم سانبي ثم سون ثم غوبي ثم روكوبي ثم نانابي ثم هاتشيبي ثم كيوبي)
وعندها يتم تكوين البيجو العاشر الجيوبي


ثانيا:
عند بقاء البيجو في التمثال
يستخدم التمثال تشاكرا البيجو للبقاء كما يشاء ويستخدمها للهجوم والدفاع وعند نفاذها يعود للارض او يختفي وياخذ تشاكرا الاستدعاء فقط من المستخدم ولايسبب له اضرار جانبيه اذا كان فيه بيجو
ولكن يستعمل تشاكرا المستخدم لختم بيجو اخر في التمثال



((........نمط القتال........))

القتال سيكون في موضوع واحد يفتحه حكم المباراة و يتبارى فيه الاعضاء

كل عضو مسموح له بـ 3 مهارات في الدور الواحد (داعمة ، هجومية ، دفاعية )

ان قام عضو باستدعاء فيكون للمستدعى 3 مهارات في الدور الواحد غير مهارات اللاعب نفسه

يمكن استخدام هجومات الاسلحة العادية في الدور بالأضافة الى المهارات العادية التي يستعملها

لأخذ الأعين الخاصه و استخدام مهاراتها يقوم العضو بأختيارها من قسم المهارات و لا يمكن استخدام مهاراتها الا بتفعيلها عدا الرينقان تفعل تلقائيا في بداية المباراة وليست كمهارة داعمة


((........الرتب........))

رتب النينجا ترتيبها كالأتي:
طالب اكاديمية
جينين
تشونين
جونين
سانين
ريكودو سانين
فرد انبو
زعيم انبو
كاجي
دايمو
نينجا هارب


((........الأمتحانات........))

امتحان الجينين:اسألة
امتحان التشونين:قتال الجينين ليصبحوا تشونين
امتحان الجونين:قتال التشونين ليصبحوا جونين
امتحان السانين:قتال الجونين ليصبحوا سانين
كل قرية لها 3 انبو و 1 زعيم انبو و 1 كاجي و 1 دايمو
ونينجا هارب غير محدودة لانه يمكن لاي نينجا ان يهرب
من قريته وعندها القرية تتخذ الاجراءات وتضعه في
قائمة المطلوبين ويؤخذ ماله من خذينه قريته
وبالنسبة للانبو فيقوم بتعينهم الكاجي

((........الجينشوريكي........))

يمكن لتسعة اعضاء في المنتدى فقط ان يصبحوا جينشوريكي
وشرط ان يكون العضو جينشوريكي هو الا يكون من الاكاتسكي

واعضاء الاكاتسكي يطلبون خاتم وهذا ايضا مجاني دون مقابل
ويطلبه من الاداره

((........النقاط........))

ممكن لأي عضو أن يوزع النقاط
على:
النينجتسو
التايجتسو
الغينجتسو
الدوجتسو
الحياة
التشاكرا
السرعة
الختم

((........الخبرة........))

على كل موضوع تنشره في المنتدى 5 نقاط خبرة
وعلى كل رد على موضوع 3 نقاط خبرة

((........الذهب........))

تحصل عليه من خلال المهمات او المكافئات او القتالات
والاسلحة يقوم بشرائها العضو من خلال الذهب في قسم ((الاسلحة))


((........المهمات........))

الدايمو يصنع مهمات لقريته ويعطيها للكاجي
والكاجي يوزع المهمات على الأعضاء الذين يطلبون مهمات في القرية
سواء طالب اكاديمية او جينين الخ ...........
والمهمات:
الدرجة (C) سهل جدا / اقل رتبة : طالب اكاديمية
الدرجة (D) سهل / اقل رتبة : جينين
الدرجة (B) متوسط / اقل رتبة : تشونين
الدرجة (A) صعب / اقل رتبة : تشونين
الدرجة (S) صعب جدا / اقل رتبة : جونين


مهمات من الدرجة (C):

1) يقوم الكاجي والدايمو وعضو من الادارة بتقييم الموضوع
فتكون الجوائز كالتالي:
ممتاز 1,000 ذهبة
جيد جدا 500 ذهبة
جيد 250 ذهبة
سيء 125 ذهبة


مهمات من الدرجة (D):

1) تنفيذ تقرير طويل جدا عن شخصية معينه يقيمه 3 من اعضاء الادارة والكاجي و يجب ان تكون فيه فواصل ورابط المنتدى في الفواصل وصور التقرير
فتكون الجوائز كالتالي:
ممتاز 2,000 ذهبة
جيد جدا 1,000 ذهبة
جيد 500 ذهبة
سئ 250 ذهبة
وعلى كل 3 مهمات يحصل على نقطة مجانا


مهمات من الدرجة (B):

1) المهمات الافتراضيه
2) القبض على احد الهاربين من رتبة تشونين فيما اقل
يحصل فيها المقاتل على نقطة و 5,000 ذهبة


مهمات من الدرجة (A):

1) قتال هارب من مستوى جونين او اكثر او القبض عليه
2) التسلل لقرية معينة و قتل احد اعضائها المهمين
3) حماية الدايمو او قتل احد المتسللين للقرية
4) الدفاع عن القرية من المهاجمين
5) اخذ بيجو من قرية اخرى
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 7,500 ذهبة


مهمات من الدرجة (S):

1) التسلل لقرية معينه وخطف احد اعضاءها المهمين او قتله او قتال كاجيها او اختطافه
2) قتل احد اعضاء الدايمو الخمسة
2) قتل جينشوريكي مسيطر على البيجو(هارب)
3) قتال البيجو وختمه
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 10,000 ذهبة

العضو يأخذ مهماته من الكاجي
والكاجي يأخذ مهماته من الدايمو و الدايمو وقادة المنظمات من الادارة


((........الاعين........))

الشروط:
البياكوجان / المطلوب: 15 نقطة + 150 خبرة + عشيرة الهيوجا + اقل رتبة جينين
شارنقان المستوى الأول / المطلوب: 1 نقطة + 50 خبرة + عشيرة اليوتشيها + اقل رتبة طالب أكاديمية
شارنقان المستوى الثاني / المطلوب: 2 نقطتين + 70 خبرة + شارنقان المستوى الاول + عشيرة اليوتشيها + اقل رتبة طالب أكاديمية
شارنقان المستوى الثالث / المطلوب: 3 نقاط + 100 خبرة + شارنقان المستوى الثاني + عشيرة اليوتشيها + اقل رتبة طالب أكاديمية
مانجيكيو شارنقان ايتاشي/ المطلوب: 10 نقاط + 200 خبرة + شارنقان المستوى الثالث + عشيرة اليوتشيها + اقل رتبة تشونين
مانجيكيو شارنقان كاكاشي/ المطلوب: 10 نقاط + 200 خبرة + شارنقان المستوى الثالث + عشيرة اليوتشيها + اقل رتبة تشونين
مانجيكيو شارنقان ساسكي/ المطلوب: 10 نقاط + 200 خبرة + شارنقان المستوى الثالث + عشيرة اليوتشيها + اقل رتبة تشونين
مانجيكيو شارنقان الأبدية مادارا / المطلوب: 20 نقاط , 200 خبرة + مانجيكيو شارنقان + اخذ مانجيكيو من الخصم + عشيرة اليوتشيها + اقل رتبة جونين
مانجيكيو شارنقان الأبدية ساسكي/ المطلوب: 8 نقاط + 200 خبرة + مانجيكيو شارنقان ساسكي + اخذ مانجيكيو من الخصم + عشيرة اليوتشيها + اقل رتبة جونين
الرينقان / المطلوب: 25 نقطة + 2000 خبرة + عشيرة الاوزوماكي + رتبة سانين

ويمكن للعضو ان يحصل على عينان بشرط الاختلاف
مثلا تكون {شارنقان و رينقان} او {شارنقان و بياكوقان} او {رينقان و بياكوجان}
تنبيه: لكل شخص يريد عينين عليه ان يأخذ العين الاخرى من خصمه مثلا انا عندي بياكوجان و ابي اخذ شارنقان لازم اخذها من خصمي بعد ما اقتله
تنويه: لكل شخص لديه شارنقان عادية لا يمكنه اخذ المستوى التالي الا بعد 1 قتال ودي بعد اخذ المستوى الي قبله و لا يمكنه اخذ مانجيكيو الا بعد 3 قتالات ودية بعد اخذ الشارنقان العادية و لا يمكنه اخذ مانجيكيو ابدية الا بعد 6 قتالات ودية بعد اخذ المانجيكيو

((........الكاجي او الزعيم........))

ليكون العضو كاجي القرية عليه ان يقاتل الكاجي وان فاز يصبح الكاجي وان خسر
ربما يتهمه الكاجي بالتمرد ويستعد للعواقب
والعواقب ربما يطرده من القرية وربما لا
هذا بأختيار الكاجي
و رتبة الزعيم نفس الكلام
ولكن الدايمو ليس هكذا فالدايمو يقوم بتعينه المدير
والدايمو لا يتغير الا بتنازله عن الرتبة
ورتبة زعيم الانبو يقوم بتعينه الكاجي
ورتبة انبو يقوم بتعينه الكاجي بمساعدة من زعيم الانبو
ولكل قرية 1 دايمو , 1 كاجي , 1 زعيم انبو , 3 انبو
وفي حالة الغياب الطويل للعضو مثلا كاجي قرية ولكنه غائب
غياب طويل في هذه الحالة يقوم احد اعضاء الادارة بتغيره
وهذا ينطبق على زعيم لمنظمة او لانبو او انبو دايمو

((........القتالات........))

اولا: التدريب:
لا يخسر المقاتلان اي شيء والفائز يحصل على نقطة واحدة فقط

ثانيا: الودي و الحقيقي:
يحصل الفائز على النقاط اذا كان خصمه
جينين 2 نقطتين
تشونين 3 نقاط
جونين 4 نقاط
سانين 5 نقاط
ريكودو سانين 6 نقاط
و اذا تم قتل الخصم ياخذ نقطة اضافية

اذا مات المقاتل بالقتال يمنع من القتال لمدة 3 ايام
اذا انسحب المقاتل من القتال فيحق لخصمه العفو عنه وتركه

ثاثا: الحرب:
يتم القتال حتى الموت او الانسحاب
والجوائز كالأتي:

الاعضاء: 5 نقاط
الكاجي: 7 نقاط
الدايمو: 8 نقاط
لكل منهم

((........الاغتيال........))

تتم عملية الاغتيال بناء على اوامر دايمو القرية او زعيم المنظمة فيقوم الانبو او اعضاء المنظمة بتنفيذ عمليات الاغتيال


((........التدخلات........))

اذا تدخل نينجا في قتال نينجا Vs نينجا حتى وان كان قتال ودي او تدريبي
يحسب وكأنه حرب
يعني مثلا احد الجينشوريكي قاتل احد اعضاء الاكاتسكي ودي
وفي القتال تدخل عضو آخر من الاكاتسكي
من اجل انتزاع البيجو
وهذا ليس مع الاكاتسكي فقط بل مع كل القرى


((........التوقيف........))

يتم ايقاف الخاسر لمدة 3 ايام اذا تم قتله في الحرب او القتالات الودية او الاغتيلات

((........المسابقات........))

يتم انشاء مباريات في المنتدى للحصول على الذهب والنقاط ولا يتم الموت في المباريات ويتم منحه لقب (افضل نينجا)


((........المواضيع و المساهمات........))

يمنع منعا باتا اضافة المواضيع التي تحتوي على الأشياء التالية وان تم يتم طرد العضو من المنتدى نهائيا
1-وضع صور مخلة بالأداب الاسلامية
2-كتابة كلمات غير لائقة
3-مناقشة أمور الهكر
4-اضافة اي محتوى يسئئ لديانه أو جنسية أخرى
5-سب وشتم و السخرية من الاعضاء

يمنع منعا باتا أضافة روابط لمنتديات أخرى عدا:
1-ان تم أخذ اذن من الادارة
2-أن تم تبادل اعلاني مع المنتدى
وغير هذا يتم:
وقف العضو 3 أيام ويتم خصم خبرة وذهب ويتم اغلاق الموضوع
وأن تكررت تزيد مدة الوقف الضعف كل مرة

عند كتابة موضوع يجب ان يتوافر على:
1-خط واضح
2-لون واضع


((........الأستفسارات والأقتراحات........))

قسم الاستفسارات:
يستخدم للأستفسار عن أي شئ في المنتدى ويمنع الحاق استفسارات ومشاكل الاعضاء بمواضيع اخرى

قسم الاقتراحات:
يتم فيه اقتراح اي شئ في المنتدى مثلا أضافة عنصر للبيانات الشخصية،أضافة مسابقة،اضافة قسم أضافي مجموعة.....الخ)


((........علبة الدردشة(الشات)........))

يمنع التفوه بالفاظ بذيئة أو سب وشتم أو اساءه لأي ديانه
ممنوع وضع صور خليعه ومخلة بالاداب
ممنوع الغزل وتذكر بأن الله يراك
عدم السؤال عن اسئلة تسبب الاحراج للاخرين

ممنوع اشهار اي رابط لمنتدى
الا بأخذ اذن من الاداره

عدم تهديد الاعضاء او الادعاء بإدعآت باطلة

من يخالف تلك القوانين يتم طرده من علبة الدردشة(الشات)


((........المخالفات........))

اذا تم تغشيش احد طلاب الاكاديمية في امتحان الجينين احد الاسئلة يعد غش مما يتسبب بالعوده الى رتبة طالب اكاديميه
او القيام بذكر اي موقع اخر بالمنتدى عن طريق الروابط (يعد تشهير)
اذا احد الاعضاء قام بأشهار المنتديات هنا فسيتم طرد العضو مباشرة
وان ارسل عضو لعضو آخر رابط لمنتدى آخر عليه أن يقول هذا لفريق الادارة ليتم حذف العضو

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اي سؤال او شيء يرغب الاستفسار عنه
يمكن السؤال عنه بوضع السؤال في الرد وتأتي الاجابه بأسرع وقت ممكن ان شاء الله
و ممنوع الردود العشوائية


((........منتديات........))

naruto sat
ناروتو سات

ملاحظة: القوانين قابله للتغير

انتهينا بأذن الله


عدل سابقا من قبل Sašuke AkaTšuki في السبت يونيو 16, 2012 5:16 am عدل 8 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باين ساما
سانين
سانين
avatar

الخبرة : 7220
الشهرة : 20

خصائص النينجا
الحياة:
13000/13000  (13000/13000)
التشاكرا:
150000/150000  (150000/150000)

مُساهمةموضوع: رد: القوانين   الخميس أغسطس 30, 2012 8:57 pm

تم التعديل على القوانين من الادارة
يرجى قراءتها مرة اخرى واذا كان هناك شئ
صعب او غير مفهوم او استفسار عن شئ يرجى كتابته
في الرد هنا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القوانين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناروتو سات  :: دول النينجا :: سلة المهملات-
انتقل الى: